الشحن داخل السعودية :تستغرق مدة التوصيل من 3 أيام إلى 8 أيام من تاريخ إسناد الطلب لشركة التوصيل.
لقد أجريت طلباً اليوم. فمتى أتوقع وصول شحنتي؟
سوف يعتمد الجدول الزمني لتوصيل طلبك على المنتج والوقت الذي أجريته فيه. تفضل بزيارة قسم الطلبات الواقع تحت خانة حسابي أو اضغط على رقم الطلب الموجود في الرسالة الإلكترونية الخاصة بتأكيد الطلب لمعرفة حالة الشحنة.
ما الذي سيحدث إن فاتتني الشحنة؟
إذا لم تكن بالمنزل، فسوف يتواصل معك شريكنا المسؤول عن التوصيل عبر الهاتف ويطلب منك تحديد موعد آخر لتوصيل الطلب. كل ما عليك هو الاتصال بفريق دعم العملاء على الوات ساب 920003709 او خدمة العملاء 920003709 رقم التحويلة (600) -وسوف نحدد موعد آخر للتوصيل يناسبك.
لقد سددت مبلغ التوصيل 20 وتم خصم 39مبلغ إضافي ؟
يحصَّل هذان المبلغان لرسمين منفصلين عن بعضهما، فرسوم الشحن العادي لدينا هي20 ، بينما تبلغ رسوم الدفع عند الاستلام 19 أخرى. فإذا كن السداد نقداً، فسوف يتعين عليك سداد19 أخرى بالإضافة إلى رسوم الشحن. وبالطبع يمكنك دائماً أن تتجنب سداد رسوم الدفع عند الاستلام عن طريق السداد باستخدام بطاقات الائتمان أو APPLE PAY.
هل يمكنني استلام الطلب من مخازنكم؟
لا، ولكن يمكنك استلام طلبك من مكتب شريكنا المسؤول عن التوصيل إن أردت. ببساطة اطلب منهم الاحتفاظ بالطلب في مكتبهم عندما يتواصلون معك قبل التوصيل.