سياسات الاستبدال والاسترجاع

سياسات الاستبدال والاسترجاع

سياسة الاستبدال والاسترجاع - متجر سواج الإلكتروني

شركة سواج التجارية سجل تجاري 4030358810

نحرص في متجر سواج على رضا عملائنا وتقديم تجربة تسوق مميزة ، لذلك نوفر سياسة استبدال واسترجاع مرنة وواضحة وفق الشروط التالية:

أولاً شروط الاسترجاع و الاستبدال :

1- يمكن إرجاع المنتجات لأي سبب خلال 3 أيام من تاريخ استلام العميل للطلب

2- يمكن استبدال المنتجات لأي سبب خلال 5 أيام من تاريخ استلام العميل للطلب 

3- يجب أن تكون المنتجات في حالتها الأصلية التي وصلت بها وغير مستعملة او مغسولة . كما لا بد من احتوائها على اللواصق الخاصة بها والعبوات الأصلية المرسلة بها 

               ( يمكن لكم تجربتها ولكن بحذر شديد للحفاظ على حالتها الأصلية)


ثانياً: طريقة تقديم طلب الاسترجاع :

يمكنك التقديم على طلب الاسترجاع عبر خدمة العملاء :

• واتساب: 920003709

• أوقات العمل: من السبت إلى الخميس 9:00 صباحاً – 6:00 مساءً.

ثالثاً: تكاليف الاسترجاع والاستبدال :

• يتحمل العميل رسوم شحن بقيمة 40 ريال

في الإرجاع يتم خصمها من المبلغ المسترد .

وفي الإستبدال يتم تحويل تكلفة الشحن إلى حسابنا البنكي قبل تنفيذ عملية الشحن.


• يعفى العميل من هذه الرسوم في الحالات التالية:

• وجود عيب مصنعي.

• خطأ في عمليات الاستلام أو التسليم.

• استلام منتج مختلف عن الطلب.


رابعاً: تنبيهات هامة :

• في حالة استلام منتج خاطئ أو معيب:

• يجب رفع الطلب خلال 5 أيام من تاريخ الاستلام.

• يجب تزويدنا بـ فيديو وصور واضحة للمنتج لإرسالها لإدارة المتجر واعتماد التعويض.

• يحق للمتجر إلغاء الطلب واسترجاع المبلغ كاملاً في حال عدم توفر المنتج أو حدوث مشكلة تقنية.

خامسًا استعادة الأموال :

• الدفع المسبق (بطاقات الخصم/الائتمان أو Apple Pay): يتم التحويل خلال 14 – 21 يوم عمل.

• التقسيط (تابي أو تمارا):

• إذا كانت قيمة المرتجع أقل: يتم تعديل قيمة الأقساط المتبقية.

• إذا كانت قيمة المرتجع أعلى: يُعاد الفرق إلى نفس بطاقة الدفع خلال 10 أيام عمل.

• ستصلكم رسائل تأكيدية بتفاصيل الإرجاع.

• يتم طلب الإرجاع أو الاستبدال عبر خدمة العملاء، حيث تُنشأ بوليصة شحن من شركة سمسا وتُرسل إلى العميل.

  • يقوم العميل بتسليم الشحنة إلى أقرب فرع سمسا باستخدام البوليصة المرسلة.
  • في حال الإرجاع: بعد استلام المنتج والتحقق منه، يتم إرجاع مبلغ قيمة القطع إلى العميل.
  • في حال الاستبدال: يتم التواصل مع العميل لاستكمال تحويل تكلفة الشحن ثم إرسال القطعة البديلة بشحنة جديدة عبر سمسا.




تواصل معنا